burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..الذايدي : لاعب هلالي أول من سجد في الملاعب..ومغرد يعلق: غدا ستجعلون الهلال مزارا للعبادة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري السيد: أكد الكاتب الرياضي محمد الذايدي أن اول حالة سجود شهدتها الملاعب الرياضية كانت للاعب الهلال السابق صالح النعيمة.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي" أن النعيمة قد سن سنة حسنة في الملاعب ويجب الإشادة بصاحب هذه المبادرة.
وتابع بقوله: كما نشيد الآن باللاعب المصري محمد صلاح وما يقدمه في الملاعب الإنجليزي بأخلاقه والسجدة التي اشتهر بها بعد أهدافه فإنه يجب القول ايضا ان اول من فعل هذا كان النعيمة.
وعلق أحد المغردين بقوله:اعتادواع اخذ اي شيىء وينسبوه لهم في الملاعب والمكاتب والسجود والتسليم والمصافحه والدعوات وكل شيىء ملك لهم . . لم يتحروا الحلال من الحرام والشبهات وغيرها فقط اعتادوا ع التكويش ، وفي نهاية المطاف تجيهم اسيا تفرقعهم وتبين ان الحرام حرام والمشبوه غير مقبول.
وقال أخر:ياراجل سويت استفتاء في جميع الدول العربية وطلع النعيمة أول لاعب سجد كل هذا عشان مدحوا محمد صلاح في تأثيره على أطفال الانجليز وتقليده في السجود فالذايدي لازم يدخل الهلال ولعيبته وأنهم السباقون في كل خير وإنجاز ياناس عيب قرفتونا بناديكم مو باقي غير تخلون مقر الهلال مزار للعبادة
وعلق ثالث بقوله:هم يقولون اللي يبغون لو كذب عارفين ان فيه من يصدقهم ؟؟؟ ولكنهم يكذبون الحقيقة والصدق ؟؟؟ انا مااعرف شي ميز النعيمة الا انه اول كابتن للهلال يصيح على منبر اعلامي من الطفرة والجحود وقال لا وظيفة ولا راتب ولا سيارة والدموع كانت اربع اربع ؟؟؟؟؟ صح ابوذايدي والا انا غلطان

arrow up